عهد المحبة المدير العام
عدد الرسائل : 1023 العمر : 36 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 28/06/2007
| موضوع: الوفق المخمس الإثنين مارس 30, 2009 11:12 am | |
| شرحنا في المقالات السابقة بأن علم الأوفاق يبدأ مفتاحه بالـ واحد ويزداد في ملء بيوته دائماً بالتفاضل بالواحد حتى ينتهي إلى المغلاق . ومن الأوفاق ما يبتدئ مفتاحه بغير الواحد وفقاً لناتج مجموع الأعداد بعد اتمام الآية أو الاسم . فلا بد أن تزيد هذا العدد على جميع البيوت بلا زيادة ولا نقصان ، إلا إذا كان العدد بحاجة إلى جبر .
وهذه هي قاعدة تنزيل المخمس :
ويقال أن هذا الوفق للنصرة على الأعداء ، وكوكبه المريخ ( وكان يسمى في القديم عند الإغريق مارس أي إله الحرب ) ويومه الثلاثاء ومعدنه الحديد ، وعدد ضلعه 65 ، وإذا ضربت الأضلاع في خمسة أعطت مجموع الوفق 325 ، وهو عدد اسم الله ( واحد ، قهار ) . فعدد اسم الله الـ واحد 19 ، والـ قهار 306 ، فالمجموع 325 . ومن كتب حوله من الجهات الأربع " لمن الملك اليوم لله الواحد القهار " . حفظ من كل آفة ونصر على الأعداء بإذن الله ، ولكن في يومه وساعته . ومن يريد أن ينزل آية أو اسماً في هذا الوفق بعد جمع حروفها على أن يقبل التخميس ، مثال : اسم الله الواحد القهار ، عدده 325 ، يسقط منه الآس وعدده 60 يبقى 265 ، يقسم على خمسة ، والناتج 53 ، ينزل في بيت المفتاح ، كما يلي :
ويكتب قوله الحق وله الملك على أطرافه ، كما شرحنا سابقاً ، وعلى الاتجاهات الأربع ، لمن الملك اليوم لله الواحد القهار. وللمنفعة سأرسم لكم وفقاً خالي الوسط يكتب يوم الثلاثاء ويحمل ومن لا يستطيع تحمله ففي داخله مس شيطاني أو سحر ما .. فهذا الوفق مجموع أعداده باسم الله الواحد القهار ، ولكن يكتب في خانة الوسط يا ذا القرنين . يكتب يوم الثلاثاء في ساعة المريخ أي السابعة من شروق الشمس إذا كان شروق الشمس في الخامسة صباحاً ، أي يكتب في الساعة الثانية عشرة ظهراً . ويقرأ عليه سورة الحديد كاملة ، ولكن عندما تصل إلى الآية : " وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد " تعيد الآية ثلاث مرات ثم يمسّك برائحة زكية كالمسك أو العنبر ، ثم يحمل . فإن لم يستطع الإنسان تحمّل هذا الحرز ، فأصابته أعراض دوخة أو وجع رأس أو رجفة في الأطراف أو ضيق صدر . يخلع الحجاب فوراً ، ويحفظه في مكان آمن . لأنه يوجد في الإنسان سحر ما أو مس شيطاني ، ويمكن له مراسلتنا عبر رابطة استشارات روحانية للمتابعة معه . وإن استطاع الانسان حمل هذا الحرز من غير أي انزعاج ، فلن يستطيع أي ساحر التأثير فيه | |
|